«

»

نوفمبر 25

احذري فعل هذه الاشياء مع حبيبك حتى لا يفهمها خطأ

تختلف نظرة الرجال لتصرفات المرأة سواء بالايجاب او السلب فمنهم من يفهم تصرفات المرأة بشكل صحيح مما يساعد في اقمة علاقة عاطفية ناجحة ومنهم من يفهم تلك التصرفات بشكل خاطئ مما يؤثر على علاقتهم بالسلب 

لذلك يجب عليكي الحذر من بعض التصرفات التي يفهمها كثير من الرجال بشكل خاطئ 

تعرفي علي هذه الأفعال وتجنبي فعلها…

 

إعطاؤه الأوامر بشكل متكرر حتي وإن كان الأمر بإحضار بعض الطلبات من السوبر ماركت: فمثلا تطلبين منه إحضار بعض الحليب من السوبر ماركت أو متطلبات المنزل بشكل مبالغ فيه، وإذا نسي فى مرة ما طلبته منه تقولين له: “لماذا لم تحضر ما طلبته منك؟ ألم أخبرك بإحضاره” .. هذه الأشياء تغضب الرجل كثيرا حتى وإن لم يخبرك.. فحاولى تجنبها.

الرجوع في قرار اتخذتماه سويا:
كأن تتفقان سويا على ألا تسمحا لابنتكما بعمل حساب على الفيس بوك الا فى عيد ميلادها السادس عشر؛ ثم يفاجأ زوجك بأنك سمحت لها بذلك .. حينها سيغضب كثيرا وسيظن أنك تتعمدين جعله فى نظر ابنته بالرجل القاسي والسئ.

لا تحبين مشاهدة برنامجه المفضل:
أحيانا يريدك زوجك أن تشاركيه ما يفضله ؛ فمثلا يريدك بجانبه عند مشاهدته لبرنامجه المفضل؛ وعندما تظهرين له كرهك لهذا البرنامج أو ضيقك لمشاهدته له.. يشعر حينها أنك لا تهتمين لما يفضله.

لا تردين علي عبارة “أنا أحبك” بالرد المناسب:
فعندما يقول لكِ زوجك “أنا أحبك” يكون ردك عليه: “ما المناسبة لهذه الكلمة؟” أو “أنا لا أصدق ما أسمعه؟ أما زلت تتذكر أننى زوجتك؟” أو غيرها من الردود التى نعرفها جميعا والتى تجعل زوجك يفكر ألف مرة بعد ذلك قبل أن يقولها لكِ.
 
تظهرين ضيقك المبالغ فيه من جلوسه مع أصدقائه:
فعندما يذهب لمقابلة أصدقائه أو يأتى أحدهم لزيارته تظهرين له ضيقك وتذمرك من هذه الزيارة.

تنتظرين دائما ان يقوم بالخطوة الأولي:
فعندما تحدث بينكما مشكلة أيا كان من هو السبب فيها لا تبادرين لمصالحته وإشعاره بأنك لا تستطيعين الابتعاد عنه حتى وأنتما متخاصمان. بل تنتظرين دائما أن يأتى هو لمصالحتك.. وغير ذلك من المواقف كقول كلمة ” أحبك” مثلا .. تنتظرين أن يبدأ بها هو دائما.
 
 الاستمرار في المجادلة وإشعال النقاشات بالعناد

 الاهتمام بأصدقائك أكثر منه

 

Comments